أكثر من 1300 شهيد نتيجة الغارات الصهيونية -- حسبنا الله و نعم الوكيل - حسبنا الله و نعم الوكيل - حسبنا الله و نعم الوكيل

الخميس، 4 ديسمبر، 2008

كلوناج

مرة أخرى عباقرة النسخ أو الكلوناج في المغرب يخرجون بمولود جديد سيكلف الشعب المزيد مما تبقى من ثروته.هيئة استشارية للوقاية من الرشوة؟
البلد غارق في الرشوة كل واحد يعطي أو يأخذ حسب الخدمة المقدمة. الحل في تطبيق القوانين الموجودة أولا أما غير ذلك فهو تحايل على الشعب و تضليل المراد منه سحب البساط من الجمعيات الوطنية و الدولية و التي رأت النور بفضل تضحيات مواطنين رأوا في هذه الظاهرة تهديدا لمستقبل المغرب. الدولة عودتنا على استنساخ كل جمعية ليكون المولود الجديد أداة تغطي الظاهر و الباطن من الفساد و بالطبع لن يمر الاستنساخ بدون تطبيل حيث يوضع اعلام الدولة و أموال و ممتلكات الشعب المستولى عليها بالقوة أو الحيلة رهن إشارة من يعين لمنصب التضليل . لقد أبانت قضية قناص تارغيست أنه رغم و جود أدلة لا غبار عليها فإن المتحكمين في رقاب الشعب لن ينالو ا أي عقاب. إذن لماذا يتم الآن الاعلان عن تكوين هذه الهيأة؟ رغم أنها استشارية فقط. يكفينا من الجمعيات و الهيآت الاستشارية لأن المشكل في المغرب هوغياب القانون والقضاء العادل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

About This Blog

أرشيف المدونة الإلكترونية

مغرب حر - مواطنون و مواطنات أحرار Maroc Libre, Citoyen(ne) libre

  © Blogger template The Professional Template by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP